×

00966 - 0538592350

نماء واكتفاء يختتم المرحلة الثالثة “الاستشارات التسويقية”

مدير الموقع
2019-10-21

حرصت جمعية مساعي النسائية الخيرية ومؤسسة الملك خالد ضمن برنامجها الاستثمار الاجتماعي من خلال منحة تكافؤ الفرص المقدمة على تمكين أصحاب المشاريع المتناهية الصغر على مهارات إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة بكل احترافية.

ومن هذا الهدف انطلق مشروع (نماء واكتفاء 2) التي  تنضمه جمعية مساعي النسائية الخيرية بالشراكة كداعم رئيس للمشروع مؤسسة الملك خالد، حيث يهدف المشروع الذي يستمر 15 شهراً إلى تحويل الأسر من الرعوية إلى التنموية، لتحقيق الاستقرار المالي والاكتفاء الذاتي.

انتهت المرحلة الاولى والتي كانت عبارة عن دورات تدريبية تأهيليه للمشاركات لمدة 15 يوم بواقع 60 ساعة تلا ذلك المرحلة الثانية وهي مرحلة اعداد دراسات الجدوى التي كانت من خلال الاستشارات الفردية ثم المتابعة من خلال الواتس اب والمكالمات الهاتفية مع المدربة أ/ أمل الثبيتي لمدة 12 ساعة.

بعدها بدأت المرحلة الثالثة من المشروع وهي مرحلة الاستشارات التسويقية من تاريخ 13/10/2019 حتى 16/10/2019 لمدة 12 ساعة مع المدربة أ/وفاء كردي  والتي تهدف لتقييم الأداء في الجانب التسويقي وتقديم الاستشارات التسويقية من خلال جلسات فردية لكل متدربة ثم متابعة المتدربات من خلال الواتس اب والمكالمات

حيث أثنت المدربة وفاء على الجمعية ووضحت أشكر جمعية مساعي لاتاحة الفرصة الرائعة  لي للمشاركه في تقييم مشاريع مبدعة بأنامل سعودية واضافت أعجبني الحماس وحب الابداع في المشاركات فهم صورة مشرقة للمرأة في المجتمع السعودي التي تبحث لأن تكون منتجة وجزء لايتجزأ من عملية البناء المجتمعي. كما اعجبت المتدربات بالعمل مع الاستاذة وفاء حيث ذكرت احدى المتدربات انها شخصية راقية استفادت منها الكثير خلال الجلسات الفردية وتتطلع للعمل معها ومقابلتها مستقبلأ.

ما رأيك؟

ملاحظة: لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني